مستشفى الناصرة

الشفاء بإسم المسيح منذ 1861
(+972) 0 4 602 8888

مستشفى الناصرة يقيم حفل عشاء خيريّ من أجل إقامة أولّ وحدة سكتة دماغيّة في المنطقة

بأجواء دافئة، مفعمة بالأخوّة والمحبّة والعطاء، وبمبادرة من جمعيّة أصدقاء مستشفى النّاصرة وبالتّعاون مع إدارة المستشفى أقيم حفل عشاء خيريّ لمستشفى النّاصرة ، في قاعة الدر في النّاصرة، بهدف دعم إقامة وحدة علاج السّكتة الدماغيّة لإنقاذ وتحسين جودة حياة أهالينا في الناصرة والمنطقة. شارك في الحفل المئات من رجال الأعمال والمجتمع من الحريصين على تطوير ودعم المجال الصحيّ والمجتمعيّ في المجتمع العربيّ، بالإضافة إلى أصدقاء المستشفى، سفيرات المستشفى وممثّلين عن طواقم المستشفى.

عريفة الحفل الإعلامية ربى ورور استهلت الحفل بترحيب بالجمهور الكريم، الذي حضر خصيصًا لدعم إقامة أولّ وحدة علاج للسّكتة الدماغيّة في النّاصرة، ونوّهت بأنّ حضورهم ليس مفهومًا ضمنًا، إنمّا يدلّ على الخير الكامن فيهم لمصلحة مجتمعنا عامّة.

استمر بالبرنامج بكلمات عديدة أخرى، منها كلمة لمدير عام مؤسّسة النازريت تراست السّيد ريتشارد ميهيو، كلمة رئيس بلديّة النّاصرة السّيد علي سلّام وكلمة جمعيّة أصدقاء مستشفى النّاصرة. أمّا السّيد وسيم دبّيني، المدير المالي ونائب المدير العام للمؤسّسة، فقام بعرض بعض المعطيات الهامّة المتعلّقة بموارد وميزانيّات المستشفى. واختتم الكلمات الترحيبيّة الدكتور فهد حكيم، مدير المستشفى والذي شكر الحضور على دعمهم والتفافهم حول المستشفى.

تميز الحفل بالأجواء الفنيّة التي أضفتها الفنّانة النصراويّة الشّابة رلى حكيم، وعرض شيّق لفيلم تم إعداده خصيصًا حول موضوع السّكتة الدماغيّة واهميّة إقامة الوحدة في النّاصرة.

جدير بالذكر أنّ السكتات الدماغيّة هي المسبّب الثالث للوفاة في البلاد، والمسبّب الأوّل للإعاقة، ويعتبر عامل السّرعة في التّشخيص وإعطاء العلاج المناسب من أهمّ العوامل الّتي تساعد على تسريع عمليّة الشفاء. وعليه فقد بادرا إدارة مستشفى النّاصرة مؤخرًا بالحصول على مصادقة وزارة الصّحة وباشرت بالعمل على إقامة الوحدة.