مستشفى الناصرة

الشفاء بإسم المسيح منذ 1861
(+972) 0 4 602 8888

مستشفى النّاصرة يستضيف المؤتمر التمريضيّ القطريّ في مجال الأوعية الدمويّة

استضاف مستشفى النّاصرة- الانجليزي اليوم الاثنين، في فندق جولدن كراون في الناصرة، المؤتمر القطريّ التمريضيّ الثاني عشر لأقسام الأوعية الدمويّة.

افتتحت البرنامج، عريفة المؤتمر الممرّضة في قسم الأوعية الدموية في مستشفى الناصرة، رهام عوّاد ، بالترحيب بالحضور الكريم من مستشفيات البلاد.

ابتدأ المؤتمر بكلمات ترحيبيّة من الدكتور فهد حكيم، مدير مستشفى النّاصرة،  السّيد عفيف دراوشة، المدير التمريضيّ في مستشفى النّاصرة والسيد فريد ضواهري، الممرض المسؤول في قسم الجراحة في مستشفى النّاصرة، والمنظم للمؤتمر من قِبل مستشفى الناصرة.

عُرضت في  المؤتمر محاضرات متنوّعة وغنيّة بمواضيع متعلّقة بمعالجة مرضى الأوعيّة الدمويّة، كالقسطرة، وأهميّة الخدمة الطبيّة والتمريضيةّ في متابعة واستكمال العلاج الّلازم للمتعالجين بهذه الاساليب.

قدّم المحاضرات أطبّاء وممرّضين رائدين في عملهن بهذا المجال ومن عدة مستشفيات في البلاد. وأختتم اليوم، بفقرة تمثيليّة بموضوع العنف تجاه الطاقم الطبيّ والتمريضيّ في المؤسسات الطبيّة بشكل عام.

من الجدير بالذكر، بأن مستشفى الناّصرة يقوم بعمليات عديدة ومتنوّعة في مجال الاوعية الدمويّة وبالأخص عن طريق القسطرة والعمليّات الجراحيّة للأوعية الدمويّة، لعدة أطراف في الجسم.